الجمعة، 2 يوليو 2010

بعد كل هاذا الغياب


بعد كل هذا الغياب

بعد كل هذا الغياب اللي صار يعني مافكرت انك تسأل عني

أنا قلت بصبر وبرضى بالأقدار قلت حبيبي أكيد مات وتركني

مو معقول ماتجي منه أي أخبار أكيد فيه شي صار وأبعده مني

أثرك بخير وعايش دنياك ياغدار وماجا على بالك انك تطمني

ماودي أعاتبك صار اللي صار وراح أنسى انك خيبت ظني



تعال الحين مو وقت العتـاب كيف حالك وايش أخبـارك

عايش مثلي عذاب في عـذاب والا أنا اللي أنحرق من نـارك

أكيد مثلي مأثر فيك الغيـاب قلي وايش أخبارك وأعـذارك



أنا بخير وأحتريك ليل و نهار بس كل همي ترجع وتسعدني

تبي الحقيقه كنت بعدك منهار ولون عيونك عيّا انه يفارقني

عايش وكنت كل لحظه محتار مره أقول والله حبيبي يعشقني

ومره أقول حبنا كان استهتار كنت في حيره وظنوني تعذبني

أنا ماقدرت أنساك باختصار عايش وذكرياتك هي تصبرني



تعال الحين يا أغلى الأحبـاب تعال اوصف لي وين مكانـك

أبي أجي بيني وبينك حسـاب ودي أضمك وأبوس لسانـك

تعال من زمان قلبـي ماذاب أنا مشتاق أرتوي من حنانـك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق